burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جماهير الأهلي تطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الفتح

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: ثارت جماهير الراقي على اتحاد كرة القدم وطالبت الجماهير الأهلاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم مباراة الأهلي و الفتح أو تاجيلها لوقت آخر، و التي تلعب ضمن الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم السادس و العشرين من شهر اكتوبر الجاري.
و تاتي هذه المطالبات الأهلاوية بعد اعتماد موعد مباراة ذهاب دور 16 من كأس زايد للأندية العربية أمام فريق وفاق سطيف الجزائري يوم الثامن و العشرين من ذات الشهر في الجزائر ، و هو ما يصفه الأهلاويون بالضغط الكبير على الفريق خاصة أنه يمثل المملكة العربية السعودية في البطولة العربية .
وخاصة أن مباريات دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين قد تم تحديدها قبل ان يتم تحديد موعد البطولة العربية.
ويذكر ،ن الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة بعد ان حقق الراقي الفوز في 4 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد وتخش الجماهير ان الارهاق يسيطر على اللاعبين نظرا لتقارب مواعيد اللقاءات مع البطولة العربية مما يؤثر بالسلب على مشوار الفريق في البطولة المحلية.
يذكر أن النادي الأهلي تأهل لملاقاة فريق وفاق سطيف الجزائري بعد فوزه ذهابا على المحرق البحريني بهدفين نظيفين و ايابا بثلاثية نظيفة .

arrow up